haneez

سياسة وخصوصية موقع اكسسوارات حنيز

نشكركم على زيارتكم واهتمامكم للموقع. حماية خصوصيتك أمر مهم للغاية بالنسبة لنا. تتم معالجة البيانات الشخصية التي يتم جمعها أثناء الزيارات إلى موقعنا الإلكتروني وفقًا للأحكام القانونية المطبقة في البلدان التي يتم فيها تشغيل المواقع الإلكترونية.

 

نحترم حقوق الخصوصية لزوارنا على الإنترنت، وندرك أهمية حماية المعلومات التي تم جمعها عنهم. هذا هو السبب في أننا وضعنا إجراءات لضمان معالجة معلوماتك الشخصية بشكل مسؤول. تزودك سياسة الخصوصية هذه بمعلومات حول نوع المعلومات التي نجمعها، والأغراض التي نجمع من أجلها المعلومات ونستخدمها، وكيف نتعامل مع المعلومات، ومع من يمكن مشاركتها ، وما هي الخيارات التي يمكنك اتخاذها بشأن استخدامنا لمعلوماتك.

 

من خلال زيارة موقع اكسسوارات حنيز الإلكتروني ، بما في ذلك www.haneezaccessories.com ، فإنك توافق على محتويات سياسة الخصوصية هذه إلى جانب الشروط والأحكام ، وسياسة ملفات تعريف الارتباط الخاصة بإكسسوارات حنيزوأي مستند آخر مذكور في سياسة الخصوصية هذه.

تحدد سياسة الخصوصية هذه المبادئ التي سنعالج عليها أي معلومات تقدمها لنا أو نقوم بجمعها منك. يرجى قراءة ما يلي بعناية لفهم وجهات نظرنا وممارساتنا المتعلقة بمعلوماتك وكيف سنتعامل معها.

 

استخدام البيانات الشخصية الخاصة بك والكشف عنها والغرض من استخدام هذه البيانات

يستخدم الموقع بياناتك الشخصية فقط لغرض الإدارة التابعة وخدمة العملاء والإعلان واستطلاعات المنتجات والتسويق. سنكشف عن بياناتك لسلطات الدولة فقط، في الحالات التي يقتضيها القانون. نحن نلزم موظفينا ووكلائنا وموزعينا بالحفاظ على السرية والامتثال لقواعد السلوك في الموقع وقوانين الدولة.

عندما تزور موقعنا، يتم إرسال البيانات من متصفحك إلى خادمنا. تمكننا هذه البيانات من تحسين خدماتنا وتحسين تجربتك على موقعنا. يتم جمع البيانات تلقائيًا وتخزينها من قبلنا أو من قبل جهات خارجية بالنسبة لنا.

 

نحن مهتمون باستخدام بياناتك لإعلامك بمنتجاتنا وخدماتنا الجديدة وفي الحالات المناسبة لطلب رأيك. بالطبع، مشاركتك مجانية تمامًا. إذا لم توافق، فأنت حر في إخبارنا في أي وقت عبر الهاتف

052-4867928 أو البريد الإلكتروني [email protected]

 

التسجيل للخدمات

إلى الحد الذي تكون فيه المعلومات الشخصية مطلوبة عند التسجيل في الخدمات المقدمة على الموقع، قد يطلب منك الموقع معلومات شخصية ضرورية بشكل مباشر لتوفير هذه الخدمات.

 

التغييرات على سياسة الخصوصية

في أي حالة يقرر فيها مشغل الموقع تغييرات جوهرية على سياسة خصوصية الموقع، والتي تتعلق بإرشادات استخدام المعلومات التي قدمتها ، سيتم نشر إشعار بهذا المعنى في القائمة البريدية العامة للموقع.

 

امن

يستخدم مشغل الموقع تدابير أمنية تقنية وتنظيمية لحماية المعلومات الواردة في قواعد البيانات المختلفة للموقع، ضد الاستغلال العرضي أو المتعمد ، أو الفقدان ، أو التدمير ، أو ضد وصول الأشخاص غير المصرح لهم. تزداد الإجراءات الأمنية تدريجيًا مع بدء استخدام التقنيات الجديدة. على الرغم مما سبق، لا يضمن مشغل الموقع أن تكون خدماته / خدماتها محمية تمامًا من الوصول غير المصرح به إلى المعلومات المخزنة على موقع الويب. في حالة ظهور أي سؤال يتعلق بأمن المعلومات

وخصوصية بياناتك الشخصية، يرجى الاتصال بخدمات الموقع بإحدى الطرق المذكور أعلاه

[email protected]   ايميل

0524867928 هاتف

استخدامك للموقع يشكل موافقتك على سياسة الخصوصية.

في حالة الاختلاف مع سياسة الخصوصية ، يحظر استخدام الموقع.